الأوبن آير مول بمدينتي .. تطور مستمر وماركات عالمية جديدة في الطريق

يعد الأوبن آير مول بمدينتي أكبر المراكز التجارية المفتوحة في مصر والشرق الأوسط ، حيث يشمل عدداً من المباني المختلفة التي تضم أشهر العلامات التجارية والبراندات العالمية على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 400 ألف متر مربع ، بالإضافة إلى وجود لاند سكيب وبحيرات تتوسط مباني المول ، بما يعطي ميزة ومتعة للتسوق داخل المول . ويخدم الأوبن آي مول أكثر من 3 مليون مواطن ، نظراً لموقعه الفريد ، حيث يتوسط شرق القاهرة ، بجوار الرحاب والشروق والقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية .

ونجحت مجموعة طلعت مصطفى أمس في إبرام تعاقد مع ماركة عالمية جديدة ، وهي LC Wikiki ، لافتتاح فرع بمدينتي ، تحديداً في الأوبن آير مول . ويعد LC Wikik واحداً من أشهر سلاسل تجارة الملابس الجاهزة المنتشرة في العالم بأكثر من ألف فرع في 50 دولة. وقام الأستاذ/ عمر هشام طلعت بتوقيع العقد الجديد ، ممثلاً عن مجموعة طلعت مصطفى ، مع الأستاذ/ أحمد إسماعيل ، الذي يمثل إل سي واي كيكي .

ويضم الأوبن آير مول حالياً عدداً كبيراً من المحلات التجارية مثل كارفور ، وأشهر المحلات في مجالات الأزياء والموضة والاليكترونيات . كما يضم فرعاً للبنك الأهلي وبنك قطر الوطني وشركات الاتصالات المختلفة مثل فودافون واتصالات .

ويتسم الأوبن آير مول بوجود مجمع للسينمات تم إنشاءه على مساحة 4500 متر مربع وفقاً لأحدث التصميمات العالمية ، ويضم بالتحديد 15 شاشة عرض ، ومن المتوقع افتتاحه رسمياً قريباً.

ويستطيع رواد المول التنقل بين المباني المختلفة عن طريق ترام مكون من 4 عربات ، مثل الموجود بسان فرانسيسكو بأمريكا . ولن يجد رواد المول أي مشاكل عند "ركن" السيارات الخاصة بهم ، حيث تم توفير أماكن لانتظار السيارات تبلغ طاقتها الاستيعابية نحو 6000 سيارة .