شراكة بين "طلعت مصطفى" و"عز العرب" لإقامة مركز لتجربة قيادة مرسيدس في "مدينتي"

وقعت مجموعة طلعت مصطفى عقد شراكة ورعاية مع شركة "عز العرب ستار" لإنشاء مركز تجربة لقيادة سيارات "مرسيدس - بنز" بنادي "مدينتي" للجولف.

ويوفر هذا المشروع أعلى مستوى من الخدمات لعملاء مرسيدس - بنز وعشاقها، حيث يمكنهم من خلاله التعرف على أحدث موديلات مرسيدس – بنز، والاستمتاع بتجربة قيادة سياراتها المتميزة.


ويأتي اختيار شركة "عز العرب ستار" افتتاح أول مركز لها من هذا النوع في شرق القاهرة بنادي مدينتي للجولف بعد دراسة متكاملة لاختيار موقع استراتيجي لتغطية وخدمة مناطق جديدة، وهي مناطق شرق القاهرة التي تضم القطامية والشروق والرحاب والتجمع ومدينتي.

كما يأتي اختيار نادي مدينتي للجولف تحديدا متوافقاً مع نهج مرسيدس - بنز العالمي في التأكيد على أن العلامة التجارية الشهيرة تعتبر جزءاً هاماً من لعبة الجولف محلياً وعالمياً. 


ومن جانب آخر، يأتي إنشاء المركز الجديد في مدينتي، في إطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على عقد شراكات مع كبرى المؤسسات، لتوفير خدمات مميزة لعملاء الجموعة، والقيام بدور ريادي في تطوير لعبة الجولف، وفتح الباب في مصر أمام السياحة الرياضية. 

جدير بالذكر أن نادي مدينتي للجولف يعد أحدث ملعب للجولف في مصر، وهو مقام على مساحة 420 ألف متر مربع، وفاز بجائزة أفضل ملعب جولف في مصر عام 2021 من قبل مؤسسة "وورلد حولف أووردز" World Golf Awards 2021 ، نظرا لتصميمه العالمي، والذي قام بها روبرت ترينت جونز جونير، أحد أشهر المتخصصين في تصميم ملاعب الجولف في العالم.


وتدير النادي شركة "تروون" العالمية، وهي من أكبر  الشركات المتخصصة في إدارة وصيانة ملاعب الجولف في العالم، وتحافظ دائما على تقديم أعلى مستوى من الخدمات الرياضية والترفيهية.