الآن .. "طلعت مصطفى" تقدم متعة التسوق في مول "هوم سنتر" بمدينتي

بفضل جهود مجموعة طلعت مصطفى، أصبح بإمكان سكان مناطق شرق القاهرة الآن، والبالغ عددهم نحو 4,5 مليون نسمة، الاستمتاع بتجربة التسوق الفريدة في أحدث فروع "هوم سنتر" للمفروشات، في أوبن إير مول بـ"مدينتي".

والفرع الجديد، والذي يعد أحدث فروع "هوم سنتر"، افتتحه من جانب مجموعة طلعت مصطفى كل من: عمر هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، والدكتور / جريج بودو ، مساعد نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المراكز التجارية ، والأستاذ / شريف ارتيزان ، رئيس قطاع تطوير الأعمال، وعن "هوم سنتر" ، الأستاذ/ محمد مرسي ، المدير العام الإقليمى لـ "لاند مارك جروب" ، الشركة المالكة للعلامة التجارية "هوم سنتر" .

والمعروف أن مركز "أوبن إير مول" التجاري في "مدينتي" كان قد افتتح عام 2019، ويعد الآن واحداً من أكبر وجهات التسوق المتطورة التي تتبع أسلوب الحياة العصري في مصر والشرق الأوسط، حيث يقع على مسافة من 10 دقائق إلى 20 دقيقة فقط بالسيارة من مناطق كل من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الرحاب، وله مدخل خاص من طريق القاهرة - السويس السريع، ويتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس، ويمتد على مساحة إيجارية تبلغ نحو 92 ألف متر مربع، ويضم 8 مبان بها أكثر من 300 علامة تجارية.


ويوفر المول تجربة تسوق ممتعة للزائرين في الهواء الطلق، وسط المسطحات الخضراء الشاسعة المطلة على البحيرات الصناعية، ويمثل كذلك تجربة فريدة للتسوق من أفضل العلامات التجارية التي تتضمن مختلف الأنشطة التجارية، مثل الأزياء والملابس الرياضية والأدوات المنزلية والأثاث والمجوهرات والإكسسوارات وملابس الأطفال والصحة والجمال، بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات.  


ومن بين العلامات التجارية المعروفة التي يضمها المول: كارفور هايبر ماركت، وسينما رينيسانس مدينتي، ومركز "إكستريم لاند" للترفيه العائلي، كما احتفل مؤخراً بافتتاح علامات تجارية كبيرة في مجال الأزياء، مثل "زارا" و"ماسيمو دوتي" و"كيكو ميلانو" و"ستراديفاريوس"، ومن المتوقع أيضا افتتاح "ليفتيز" قريباً. 

ويضم المول أيضا صالة الطعام، أو الـFood Hall والتي تشمل 34 علامة تجارية متنوعة تلبي جميع الأذواق، وتشمل أفضل سلاسل المطاعم العالمية والإقليمية والمحلية، كما يمكن للزائرين التجول بين مبانيه المختلفة باستخدام قطارات الترام الأربعة التي استوحت تصميمها من ترام مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

وجدير بالذكر أن "هوم سنتر" تعد شركة رائدة في مجال المفروشات المنزلية متعددة القطاعات، وهي الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية، وكانت قد افتتحت أول فرع لها عام 1995 في الإمارات، ولديها الآن سلسلة واسعة من الفروع تشمل أكثر من 68 محلاً في كل من مصر والإمارات والسعودية والبحرين والكويت وسلطنة عمان وقطر.

ويضم فرع "هوم سنتر" منتجات مستوردة من أكثر من 50 دولة حول العالم، ويقدم، باعتباره وجهة التسوق المنزلية المفضلة في المنطقة، مجموعة كبيرة ورائعة من الأثاث والمفروشات المنزلية والإكسسوارات المنزلية المتنوعة وأدوات المطبخ، كما يوفر المفروشات العصرية المبتكرة وأحدث تصميمات الأثاث المنزلي بأسعار مناسبة تلبي مختلف الأذواق، من الأثاث التقليدي إلى الأثاث الحديث.