حصاد مدينتي في 2022.. استضافة بطولات دولية وشراكات مع كبرى العلامات التجارية

نجحت مجموعة طلعت مصطفى، في إضافة إنجازات جديدة لمشروع مدينتي خلال عام 2022، على كافة الأصعدة سواء استضافة بطولات دولية بأندية مدينتي، شارك فيها كبار اللاعبين ونقلت أحداثها قنوات فضائية عالمية، أو عقد شراكات مع كبرى العلامات التجارية "البراندات" لافتتاح فروع لها في المراكز التجارية بالمشروع، إضافة إلى استمرار تطوير مدينتي بتوفير خدمات متكاملة على أعلى مستوى للسكان.


مولات عالمية

في أوائل عام 2022 ، قامت مجموعة طلعت مصطفى بافتتاح "اكستريم لاند"، أحدث مركز ترفيهي للعائلة في "أوبن آير مول" مدينتي ، والذي يعد واحداً من أكبر وجهات التسوق المفتوحة التي تتبع أسلوب الحياة العصري في مصر والشرق الأوسط . كما شهد اوبن اير مول افتتاح عدد من البراندات العالمية في مجالات التجميل والمطاعم والأزياء والإكسسوارات المنزلية والآثاث ومختلف الأنشطة التجارية.

work-thumbnail

وخلال 2022 قامت مجموعة طلعت مصطفى بالتعاون مع "ماجد الفطيم" بافتتاح ثان فروع كارفور في All Seasons Park ، أحدث المراكز التجارية المتكاملة في مدينتي على مساحة 54 ألف متر مربع، ويضم 230 وحدة تجارية . كما شهد 2022 افتتاح عشرات المحال التجارية لمختلف الأنشطة في كرافت زون مدينتي، والتي تضم أنشطة حرفية تجارية إدارية متكاملة بأكثر من ٦٠٠ محل تجاري على مساحة ٥٦ فدان جنوب شرق المدينة، وتشمل خدمات صيانة السيارات، وأخرى حرفية متنوعة .

work-thumbnail


بطولات دولية في مدينتي 

استضافت مدينتي خلال 2022 بطولتين عالميتين خلال شهر واحد ، حيث أقيمت بطولة سلسلة الجولة الأسيوية "الأشيان تور" في نادي مدينتي للجولف، وهي أول بطولة عالمية للجولف تقام في مصر بمشاركة أكثر من 120 لاعبًا محترفًا من أفضل لاعبي الجولف حول العالم . وبعدها استضاف نادي مدينتي الرياضي بطولة العالم للاسكواش لفرق السيادت 2022 بمشاركة 17 منتخباً، لتصبح مدينتي مقصداً للبطولات الرياضية العالمية ، وذلك في إطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على استضافة كبرى البطولات بمختلف الألعاب الرياضية بمشاركة أفضل لاعبي العالم لتشجيع السياحة الرياضية، وتقديم وجهة مشرفة للرياضة المصرية.

work-thumbnail


وشهدت مدينتي في 2022 إقامة عدد من الفعاليات الرياضية والثقافية ، حيث استضافت "مدينتي هاف ماراثون" بمشاركة 1400 متسابق من مختلف الجنسيات برعاية وزارة الشباب والرياضة. كما شهدت انطلاق الدورة الخامسة لسمبوزيوم مدينتي الدولي للنحت بمشاركة أفضل فناني النحت في مصر وأوروبا، ويتم استخدام أعمالهم الفنية في تزيين مختلف الحدائق والميادين في مدينتي. 

work-thumbnail


مسئولية مجتمعية لخدمة سكان مدينتي 

حرصت مجموعة طلعت مصطفى على تنظيم عدد من الفعاليات في مدينتي ضمن ملف المسئولية المجتمعية ، من بينها تنظيم "منتدى أعمال القاهرة" في نادي مدينتي لتوفير فرص عمل لشباب مدينتي والرحاب، وتوفير التدريب العملي لطلاب الجامعات في إدارات المجموعة بمدينتي، وتكريم قدامى المحاربين فى احتفالية انتصارات أكتوبر في نادى مدينتي ، وتنظيم معارض فنية بمشاركة فنانين من مدينتي لتوثيق أجمل معالم المدينة ، بالإضافة إلى إطلاق العديد من الحملات الطبية بالتعاون مع وزارة الصحة لتوفير لقاحات كورونا وخدمات طبية متنوعة بالمجان لسكان المدينة .

work-thumbnail

work-thumbnail


خدمات جديدة في 2022

حرصت مجموعة طلعت مصطفى على توفير خدمات جديدة في 2022 لتلبية مختلف احتياجات سكان مدينتي، منها توقيع اتفاقية مع شركة "فاليو" لتوفير خدمات الشراء بالتقسيط في اوبن اير مول ، وافتتاح أول مركز لتجربة قيادة سيارات مرسيدس في نادي مدينتي للجولف لخدمة سكان شرق القاهرة ، وافتتاح بوابة مدينتي 5 الجديدة لتسهيل وصول سكان المدينة إلى التجمع ومختلف مناطق القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية في دقائق معدودة . كما تم تطوير دار المناسبات بالمسجد الجامع بمدينتي لاستضافة حفلات عقد القران ، بالإضافة إلى افتتاح مسجدين جديدين ، واحد بمنطقة فيلات VG5 والآخر بمنطقة عمارات B8 .

work-thumbnail


انجازات مدينتي في ٢٠٢٢

حصل نادي مدينتي للجولف للعام الثاني على التوالي على جائزة أفضل ملعب جولف في مصر لعام 2022 بحسب تصنيف World Golf Awards . وحصل المركز الثقافي الإسلامي بالمسجد الجامع على المركز الأول على الجمهورية بالمسابقة الثقافية الكبرى برعاية وزارة الأوقاف. وأخيراً قام وفد إفريقى كبير رفيع المستوى بزيارة لـ "مدينتى"، كأحد أبرز النماذج العمرانية التي ينفذها القطاع الخاص في مصر، وأشاد الوفد بمشروع مدينتي وما يتضمنه من خدمات متكاملة  . وتعكس الزيارة الاهتمام المتزايد الذي يحظي به مشروع "مدينتي"، والذي بات قبلة للعديد من المسئولين والمستثمرين الدوليين ، وهو ما يجسد شعارها "مدينة عالمية على أرض مصرية" .

work-thumbnail

work-thumbnail