طلعت مصطفى تطرح اعلان مبهر عن "نور".. أول مدينة ذكية وخضراء ومستدامة في شرق القاهرة

تواصل مجموعة طلعت مصطفى طرح حملاتها الإعلانية المتفردة التي نالت إعجاب المشاهدين خلال شهر رمضان 2023. حيث أطلقت المجموعة بشكل رسمي الإعلان الخاص بمشروعها الأحدث "مدينة نور" الذي يبرز أهم عناصر الإبهار في مدينة نور باعتبارها واجهة مستقبلية للمدن الذكية والخضراء والمستدامة التي تعتمد في تخطيطها علي أحدث التطبيقات العصرية.

ويرصد الإعلان أهم التطبيقات الذكية التي تدعم قيمة التنمية المستدامة التي تتبناها المدينة، ويستعرض الإعلان تصميم البوابات العصري وتخطيط الشوارع والميادين الرئيسية التي تراعي الكثافات السكنية المتوقعة مستقبلا، كما يلقي الضوء على منظومة النقل الذكي داخل المدينة التي تعتمد على اتوبيسات كهربائية مرتبطة بمحطات ذكية تحتوي على شاشات رقمية توضح مواعيد حركة الحافلات وتتيح إمكانية حجز التذاكر الكترونيا، بما يوفر أعلي مستوي من الرفاهية وتنظيم الوقت ويمنع الانبعاثات الضارة بالبيئة.


ويسلط الإعلان الضوء على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي يتم الاعتماد عليها بشكل كلي في إدارة البني التحتية وتشغيل كافة مرافق المدينة، فضلا عن تجهيز المدينة لاستقبال وتشغيل السيارات ذاتية القيادة عند دخولها السوق المصرية. 

*تطبيق نور 


أبرز الإعلان أهمية تطبيق مدينة نور الإلكتروني "موبايل ابلكيشن" الذي يربط كافة الخدمات داخل المدينة بهواتف السكان لتمكينهم من حجز تذاكر الاتوبيسات وطلب خدمات الصيانة والنظافة وغير ذلك من خدمات مع إمكانية سداد قيمة الخدمة الكترونيا. كما أشار الي  مخطط مجموعة طلعت مصطفى  لإعتماد تكنولوجيا وخدمات الجيل الخامس للاتصالات المحمولة G5 داخل مدينة نور بهدف توفير أعلى سرعات للإنترنت وإتاحة كافة التطبيقات الذكية، مع دعم كافة الأماكن العامة بالمدينة بشبكة Wi-Fi .


وأظهر الاعلان الأنظمة الذكية التي تعتمد عليها المدينة في إنارة الشوارع والطرق، بما يساعد على توفير استهلاك الطاقة، بجانب خدمات المنزل الذكي التي تسمح للساكن بالتحكم في الأجهزة الكهربائية والإنارة عن بعد، مع توفير تقنية الفيديو انتركوم والذي يوفر للساكن وأسرته درجة عالية من الأمان.


وتطرق الإعلان الي التخطيط المثالي للمدينة الذي يجعل وقت الوصول لأي نقطة داخلها لا يستغرق سوى خمس دقائق فقط، حيث حرصت المجموعة على الاستعانة بمكاتب استشارية عالمية لرسم مخطط متكامل وذكي يتوافق مع شكل الحياة في المستقبل، بداية من موقع المدينة أمام العاصمة الإدارية الجديدة وقربها من أهم المحاور المرورية بشرق القاهرة، وصولا لتصميم البني التحتية والطرق والعمارات لتصبح مدينة نور هي الاختيار الافضل لسكن المستقبل.ِ