وفد من الشارقة الإماراتي يزور نادي مدينتي

استقبل نادي مدينتي الرياضي وفدا رسميا من نادي الشارقة الإماراتي لرياضات الدفاع عن النفس ، برئاسة الأستاذ/ أحمد عبد الرحمن العويس ، رئيس مجلس الإدارة ، وعدد من المسئولين بنادي الشارقة، وذلك على هامش المعسكر التدريبي لفريق الشارقة للتايكوندو المقام في نادي مدينتي.

وفد نادي الشارقة الإماراتي فى مدينتي

وخلال جولته بنادي مدينتي، تفقد وفد نادي الشارقة صالة الألعاب القتالية ومجمع الاسكواش وعدد من المنشآت الرياضية والإدارية بالنادي، بمرافقة كبار المسؤولين بنادي مدينتي . 


نادي مدينتي

وأشاد الوفد بمستوى الملاعب والانشاءات والخدمات الموجودة بنادي مدينتي لمختلف الألعاب الرياضية. وفي ختام الجولة ، تم تكريم رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة وإهداءه درع النادي.


مجموعة طلعت مصطفى

ويعد نادي مدينتي، أحد أندية مجموعة طلعت مصطفى، من أكبر الأندية الرياضية والاجتماعية في مصر ، فهو مقام على مساحة 200 فدان ويضم العديد من المنشآت الرياضية التي تم إنشائها وفق أحدث المواصفات العالمية، ما يؤهلها لاستضافة البطولات المحلية والدولية ، كان آخرها بطولة العالم للاسكواش لفرق السيدات ٢٠٢٢ وبطولة "قاضية" الدولية للفنون القتالية المختلطة . ويضم نادي مدينتي نحو ٢٦ أكاديمية رياضية لمختلف الألعاب الفردية والجماعية نجحت في اكتشاف العديد من المواهب الرياضية وتطوير مستواهم، منها أكاديمية ليفربول لكرة القدم وغيرها.