الجمعة والسبت القادمين .. فعاليات متنوعة بمناسبة افتتاح All SeasonsPark ، احدث المراكز التجارية المتكاملة في مدينتي

اعلنت مجموعة طلعت مصطفى عن تنظيم فعاليات مميزة بمناسبة افتتاح All Seasons Park ، احدث المراكز التجارية المتكاملة في مدينتي . واوضحت المجموعة - عبر صفحة جهاز مدينتي على فيس بوك - انه سيتم تنظيم فعاليات وانشطة متنوعة وفقرات وعروض لكل افراد الاسرة ، بالاضافة الى تنظيم مسابقات وتوزيع جوائز قيمة للحضور، وذلك يومي الجمعة والسبت القادمين.

ويعد All Seasons Park من أحدث المراكز التجارية المتكاملة ووجهات التسوق لمجموعة طلعت مصطفى ، ويقع في جنوب مدينتي بموقع استراتيجي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل والعديد من المجتمعات الجديدة في شرق القاهرة. 

work-thumbnail

ويتميز All Seasons Park بمساحة ايجارية كبيرة تبلغ نحو 32 ألف متر مربع ، ويضم 230 وحدة تجارية و 100 عيادة طبية، ويعد وجهة مميزة للسكان والزوار ، حيث يضم اشهر العلامات التجارية التي توفر مختلف خدمات التسوق والترفيه والانشطة التجارية المتنوعة ، من متاجر للملابس الجاهزة والملابس الرياضية والمجوهرات والحلويات فضلا عن المطاعم والكافيهات وغيرها، كما يوفر مختلف الخدمات الطبية من خلال العيادات الطبية ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة.


ويمكن لسكان مدينتي والزوار الوصول بسهولة إلى All Seasons Park ، حيث يقع على بعد من 10 إلى 20 دقيقة بالسيارة من الشروق والقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الرحاب، كما أنه يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس ، ليقدم خدمات لما يقرب من 3.5 مليون نسمة من سكان تلك المناطق.