مكتب توثيق الرحاب.. خطوة جديدة من هشام طلعت مصطفى نحو التحول للمدن الذكية

ضمن مساعيها المستمرة لتوفير كافة الخدمات الإدارية لقاطني مشروع الرحاب وتحويل المشروع إلى مدينة ذكية متكاملة، أطلقت مجموعة هشام طلعت مصطفى شارة بدء العمل داخل مكتب التوثيق الخاص بالشهر العقاري، وفتح أبوابه أمام سكان المشروع العملاق لإنهاء كافة خدماتهم في دقائق معدودة.
حضر الافتتاح لفيف من كبار المسؤولين في وزارة العدل وعلى رأسهم المستشار محمد حسام والذي يتولى منصب مساعد وزير العدل للشهر العقاري ومسؤولي المجموعة يتقدمهم رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، إلى جانب الإعلاميين، وسكان المدينة.
وأكد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى أن افتتاح المكتب يمثل خطوة جديدة ضمن الاستراتيجية التي تسير عليها المجموعة بقوة لتنفيذها لتحويل كافة مشروعاتها القائمة إلى مدن ذكية بالكامل، من خلال إتاحة كافة الخدمات لقاطنيها، بما يتواكب مع أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة.


وتابع أن المكتب الجديد سيساعد في إنهاء كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان في دقائق معدودة بما يمتلكه من إمكانيات تقنية متقدمة، تتواكب مع متطلبات المرحلة الحالية وبما يتوافق مع تطلعات عملاء المجموعة.
وقال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، جمال الجندي، إن توفير احتياجات السكان وتلبية متطلباتهم يأتي على رأس أولويات المجموعة، وهو ما تجلى في افتتاح المكتب بمدينة الرحاب، وسبق ذلك أيضا بنحو 8 أشهر افتتاح مكتب التوثيق في مشروع مدينتي.