اتحاد كرة اليد: نجاح كبير لبطولة الجمهورية الشتوية بنادي الرحاب

حققت بطولة الجمهورية لكرة اليد للناشئين التي أقيمت بنادي الرحاب نجاحاً كبيراً ، حيث أشاد اتحاد كرة اليد ومدربو الأندية المشاركة بالتنظيم المتميز للبطولة ، والتي انطلقت في الفترة من 29 يناير إلى 7 فبراير على 18 ملعب لكرة اليد على أعلى مستوى من الجودة.

وقد أكد هشام نصر ، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ، أن بطولة الجمهورية بنادي الرحاب تعد من أقوى وأفضل بطولات كرة اليد في هذه المراحل العمرية للناشئين التي تتراوح أعمارهم من 10 إلى 13 عام، وأوضح أن العدد الكبير للفرق المشاركة ببطولة الجمهورية ، والذي وصل إلى 75 نادي بمتوسط 6 آلاف لاعب ، استلزم تنظيم البطولة في نادي كبير ذات امكانات على أعلى مستوى مثل نادي الرحاب الرياضي. من جانبه أكد المدير الفني لنادي سبورتينج ، الحائز على المركز الأول بالبطولة ، أن التنظيم المحترف للبطولة أسهم في ظهورها بهذا الشكل المميز ، مؤكداً أن امكانات نادي الرحاب تجعله أكبر الأندية استقبالاً للبطولات المحلية والدولية .

فيما أعرب عدد من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة عن سعادتهم بالمنافسات القوية وحسن تنظيم البطولة ، وأشادوا بالإمكانات الهائلة بنادي الرحاب ، سواء الملاعب أو من قبل القائمين على تنظيم البطولة .