بعد مرور 70 يوماً على إفتتاحه .. تعرف على آراء السكان عن الخدمات المقدمة من مكتب الشهر العقاري المطور بالرحاب !!!

مر ما يقرب من 72 يومأً على إفتتاح مكتب الشهر العقاري الجديد بالرحاب لخدمة السكان ، وبحسب ما قاله عدد من سكان الرحاب ، يفتح مكتب الشهر العقاري أبوابه صباحاً لاستقبال العملاء وإنهائ متطلباتهم في وقت وجيز .

وقام موقع "محبي الرحاب ومدينتي" باستطلاع آراء السكان عن الخدمات المقدمة من مكتب الشهر العقاري، وكانت معظم الآراء تثني علي تواجد المكتب بالمدينة، مؤكدين أنه وفر الوقت والجهد ومشقة الذهاب إلي مكاتب الشهر العقاري بمصر الجديدة ومدينة نصر والتجمع الأول لإنهاء إجراءاتهم ، وقدموا الشكر لمجموعة طلعت مصطفي للوفاء بالوعد بإفتتاح المكتب تلبية لمطالب السكان .


تحدثت إحدى الساكنات لـ "محبي الرحاب ومدينتي" عن معاناتها عند الذهاب لمكاتب الشهر العقاري خارج الرحاب، حيث قالت إنها أم لطفلة رضيعة وكانت تعاني من مشقة الخروج من المدينة لساعات طويلة حتي تصل إلي أقرب مكتب بمدينة نصر لعمل توكيل بالشهر العقاري أو إتمام بيع أو شراء سيارة ، وطفلتها كانت تظل معاها لساعات دون رضاعه ، ولذلك أعربت الساكنة عن سعادتها البالغة بإفتتاح مكتب الشهر العقاري بالرحاب، حيث يتميز بالهدوء وعدم وجود زحام وقضى على ظاهرة الطوابير بسبب سرعة إنهاء الإجراءات .

 

فيما أكد اثنين آخرين من السكان أن مكتب الشهر العقاري بالرحاب ساهم في حل مشكلة التوثيق التي كان يعاني منها السكان، وأهم ما يميزه الترتيب والتنظيم  ، ومتوفر به أماكن إنتظار لائقة، بالإضافة إلى إنه مكتب مطور ومميكن يتم إصدار التوكيل وكافة الوثائق خلال في أقل وقت وبأحدث الأنظمة. 

 

وقدم الساكنان الشكر إلي مجموعة طلعت مصطفى التي وفرت كافة الخدمات الحكومية والجماهيرية للسكان داخل المدينة، مثل الشهر العقاري ومكتب البريد والسنترال.

 

الجدير بالذكر أن مقر مكتب الشهر العقاري يقع  بجوار بوابة نادي الرحاب رقم 5  وتم إفتتاحه في 12 ديسمبر 2019.