فاليو تتيح تقسيط مصروفات 4 مدارس تابعة لجيمس بمدينتي والرحاب

اعلن  محمد الفقي ، الرئيس التنفيذي لشركة  "فاليو" لخدمات البيع بالتقسيط ، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة "جيمس مصر للخدمات التعليمية" بهدف توفير أنظمة تقسيط للمصروفات الدراسية لطلاب 4 مدارس تابعة لمجموعة جيمس فى كل من الرحاب ومدينتى.

واشار الفقي خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم ، عبر تطبيق اتصالات زووم ، أن الاتفاقية التى تعد انطلاقة لشركة فاليو فى مجال تقسيط الخدمات التعليمية ، تشمل أربعة مدارس تابعة لمجموعة جيمس فى مصر منها ثلاثة مدارس في مدينتي وواحدة في مدينة الرحاب ، بحيث تتيح الاتفاقية لأولياء الأمور تقسيط المصروفات الدراسية على مدد تتراوح بين 3 الى 12 شهر . 

ومن جانبه اوضح  أحمد وهبي رئيس مجموعة جيمس مصر ، أن الاتفاقية المبرمة مع شركة فاليو ستخدم مايقرب من سبعة الاف طالب في اربع مدارس تديرها المجموعة حاليا بالرحاب ومدينتي ، بالاضافة الى مدرسة اخرى تحت الانشاء .

يذكر ان شركة جيمس للخدمات التعليمية كانت قد عقدت اتفاقية مع مجموعة طلعت مصطفى للاستحواذ على اربعه مدارس تابعة للمجموعة فى الرحاب ومدينتى ، وهم المدرسة البريطانية بالرحاب ، والمدرسة البريطانية  بمدينتى ، ومدرسة مدينتى للغات ، ومدرسة مدينتى التجريبية للغات ، هذا بالاضافة الى مدرسة اخرى تقوم مجموعة جيمس ببنائها حاليا بمدينة الرحاب .