الاتحاد المصري لليد: نشكر هشام طلعت مصطفى لدعمه بطولة الجمهورية بنادي الرحاب

قال المهندس/ هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ، أن بطولة الجمهورية الشتوية لكرة اليد للناشئين، المقامة بنادي الرحاب الرياضي ، تشهد منافسات قوية بين المشاركين ، حيث يشارك في البطولة أكثر من ستة آلاف لاعب ولاعبة من مراحل عمرية مختلفة ، مواليد 2007 / 2008 / 2009 / 2010 / 2010 . وأكد المهندس/ هشام نصر أن بطولة الجمهورية الشتوية لكرة اليد بنادي الرحاب تلقي اهتماماً كبيراً من قبل المهتمين باللعبة ، حيث تعد البطولة فرصة لإفراز المواهب والوجوه الشابة التي لها مستقبل كبير في اللعبة ، كما يقوم روبرتو جارسيا ، المدير الفني لمنتخب مصر الوطني الأول لكرة اليد، بمتابعة البطولة من المدرجات .

وأشاد رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد بالتنظيم المميز للبطولة المقامة على 18 ملعب لكرة اليد بنادي الرحاب الرياضي ، مشيراً إلى أنه يتوجه بالشكر والتقدير للأستاذ/ هشام طلعت مصطفى لدعمه الكبير لبطولة الجمهورية لليد ، والتي انطلقت في 29 يناير مالماضي وتستمر حتى الجمعة الموافق 7 فبراير.

ويأتي اهتمام هشام طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية لكرة اليد في اطار حرصه الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم للرياضة المصرية ، حيث قام هشام طلعت مصطفى في الشهر الماضي بتوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب الرياضة لدعم وتأهيل عدد من الرياضيين لأوليمبياد طوكيو 2020 .