على مدار ٣ أيام في مدينتي .. نجاح كبير لطلعت مصطفى في تنظيم بطولة مصر للجولف

حازت بطولة مصر المفتوحة لرياضة الجولف، فى نسختها للعام الحالي والتي أستضافتها ملاعب جولف نادي مدينتي لأول مرة، علي اشادات واسعة من المشاركين، سواء بالتنظيم الذى ارتقي للمستويات العالمية أو الملاعب التي جاءت تصميماتها لتنافس مثيلاتها في الدول الأوروبية، لتضيف شهادة ثقة جديدة إلي مجموعة طلعت مصطفي المشرفة علي التنظيم مع الاتحاد المصري للجولف. 


واحتفي سفيري دولتي جنوب افريقيا وزامبيا ،المشاركين في البطولة، بمستوى الملاعب التى تضاهى الموجودة في دولة جنوب افريقيا والمعروفة بصناعة الجولف المتقدمة، فضلا عن مستوي التنظيم العالمي، والأجواء الرائعة التى صاحبت البطولة في كل مراحلها.


 وقال سفير دولة جنوب إفريقيا: " لقد استمتعت حقا بالمشاركة في البطولة المصرية" . وقال عمرو ناجي، أحد المشاركين، "أن ما شاهداناه في بطولة مصر للجولف هذا العام، يأتي تأكيد للريادة المصرية في تلك اللعبة وتاريخها الممتد لأكثر من 100 عام."


وأكد التونسي أمين ناصر بلحاج، الفائز ببطولة مصر المفتوحة للجولف، أن ملاعب مدينتي للجولف إضافة قوية تضع مصر علي خريطة تنظيم واستقبال البطولات العالمية، حيث تفوقت ملاعب مدينتي في جمال المناظر الخضراء والطقس المعتدل والأجواء الرياضية الملائمة مثل ما هو موجود في الدول الأوربية.


وكان نادي مدينتى للجولف قد استضاف في الأول من أبريل الحالي فعاليات بطولة مصر المفتوحة للجولف، علي مدار ثلاثة أيام، تحت رعاية الاتحاد المصري للجولف ومجموعة طلعت مصطفى ، ومشاركة 52 لاعبًا.


وأسفرت المنافسة عن فوز أمين ناصر بلحاج "نونسي الجنسية" بالمركز الأول "جروس" ، وجاء فارس عبد العزيز في المركز الثاني وعبد المنعم الشافعي في المركز الثالث. 


وفاز " بيتر روس" بجائزة أفضل لاعب ببطولة مصر المفتوحة بعد 3 جولات "نت"، و "جرجس عبد الشهيد" في المركز الثاني و عبد الحميد حجازي في المركز الثالث، فيما فاز بجائزة أفضل لاعب أقل من 18 عام، الناشئ محمد أبو العلا، وبجائزة أفضل لاعب من الرواد فوق الـ50 عامًا "جروس" موريسوس سكارلو، وبنفس الجائزة "نت" فاز بها جلال عياري. 


يذكر أن ملاعب جولف "مدينتي"  تم تصميمها بواسطة روبرت ترينت جونز جونير، أحد أشهر المتخصصين فى تصميم ملاعب الجولف حول العالم حيث نفذ أكثر من 270 ملعبا في 40 دولة، وتتولي إدارة النادي شركة ترون العالمية Troon ، المصنفة ضمن أفضل الشركات المتخصصة في إدارة وصيانة ملاعب الجولف على مستوى العالم.