مع النجم كريم عبد العزيز .. مدينتي و نور تجذبان أنظار مشاهدي التليفزيون في رمضان ..بالفيديو

يستعد إعلان مجموعة "طلعت مصطفى" TMG الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز لجذب أنظار الملايين من مشاهدي التليفزيون في مصر والعالم العربي في شهر رمضان الحالي، وذلك للعام الثاني على التوالي، حيث ستصبح مشروعات المجموعة الرائدة، وبخاصة "مدينتي" و"نور"، من أبرز نجوم الشهر الكريم هذا العام.

إعلان "طلعت مصطفى" يهدف إلى الترويج لمشروعات مجموعة "طلعت مصطفى" الرائدة في منطقة شرق القاهرة، وبخاصة "مدينتي" ومشروع "نور"، الذي يعد أحدث مشروعات المجموعة في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يعرض تاريخ المجموعة المليء بالخبرة، والذي يعتمد على العلم، والاستعانة بأكبر المكاتب الاستشارية، وحجم التخطيط الذي قامت به المجموعة لتنفيذ مدينتي" بصورة متكاملة قائمة على تصميمات عصرية روعي في تخطيطها توفير الاحتياجات الحالية والمستقبلية لسكانها والمترددين عليها.

وفي تناوله لـ"مدينتي"، أبرز الإعلان أهمية مراعاة كافة عناصر الاستدامة في المدينة، بداية من المساحات الخضراء، ومرورا بمخطط مداخل المدينة والشوارع الرئيسية والتفاصيل الصغيرة التي روعي أن يتم تنفيذها بإمكانيات فائقة الدقة.

كما تناول اتباع المدينة لأحدث أنظمة الري، وكذلك أحدث أساليب الاستفادة من مياه الأمطار.


كما أبرز اهتمام المجموعة بتوفير عنصر الأمان في المدينة، عبر استخدام أحدث شبكات وكاميرات المراقبة المتصلة بغرفة تحكم رئيسية لمتابعة كافة التفاصيل داخل أروقة المدينة.

وفيما يتعلق بالخدمات المتنوعة التي يتم تقديمها لقاطني المدينة، تناول الإعلان حرص المدينة على إنشاء مسجد وكنيسة، وكذلك أحدث خطوط المواصلات والأوتوبيسات التي تعمل بأنظمة الدفع الذكية، لخدمة سكان المدينة والمترددين عليها.

كما تناول حرص المدينة على توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها سكانها، دون الحاجة إلى الخروج منها، مثل الهايبر ماركت، والمصالح الحكومية، مثل السجل المدني والشهر العقاري، فضلا عن أماكن ارتكاز الشرطة والمطافي.

وفيما يتعلق بالخدمات التعليمية، أبرز الإعلان توافر عدد كبير من المدارس الـ"ناشونال" والـ"إنترناشونال" في المدينة.

ونظرا لأهمية الرياضة والخدمات الترفيهية في "مدينتي"، فقد استعرض الإعلان أهمية نادي مدينتي الرياضي الذي يضم كافة الألعاب الرياضية الأوليمبية، وكذلك نادي مدينتي للجولف، الذي يعد الآن أحد أكبر نوادي الجولف في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار أيضا إلى وجود أكبر مول تجاري بشرق القاهرة يضم كافة المحال التجارية التي يمكن لغير قاطني المشروع استخدامها.

وفي تناوله لأحدث مشروعات الشركة، تطرق الإعلان إلى مشروع مدينة "نور"، التي تعد أول مدينة ذكية صديقة للبيئة، والتي ستقام على مساحة 5 آلاف فدان شرق القاهرة، بالعاصمة الإدارية.