رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للجمباز يزور نادي مدينتي

قام رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للجمباز العام ، روجيريو فاليريو Rogerio Valerio ، بزيارة لنادي مدينتي الرياضي، وذلك على هامش بطولة العالم للجمباز المقامة حالياً بالقاهرة خلال الفترة من 27 : 30 إبريل بمشاركة ٣٠ دولة.

work-thumbnail

وخلال جولته ، تفقد روجيريو فاليريو صالة الجمباز وعدد من المنشئات الرياضية والإدارية بالنادي، بمرافقة الأستاذ/ خالد عويس ، مدير عام نادي مدينتي ، وأشاد بمستوى الملاعب والانشاءات والخدمات الموجودة بنادي مدينتي لمختلف الألعاب الرياضية. وقام مدير عام نادي مدينتي ، بتكريم رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للجمباز وإهداءه درع النادي .

work-thumbnail

ويعد نادي مدينتي، أحد أندية مجموعة طلعت مصطفى، من أكبر الأندية الرياضية والاجتماعية في مصر ، فهو مقام على مساحة 200 فدان ويضم العديد من المنشآت الرياضية التي تم إنشائها وفق أحدث المواصفات العالمية، ما يؤهلها لاستضافة البطولات المحلية والدولية ، كان آخرها بطولة العالم للاسكواش لفرق السيدات التي أقيمت في مجمع الاسكواش بنادي مدينتي في ديسمبر ٢٠٢٢ . ويضم نادي مدينتي نحو ٢٦ أكاديمية رياضية لمختلف الالعاب الفردية والجماعية نجحت في اكتشاف العديد من المواهب الرياضية وتطوير مستواهم، منها أكاديمية ليفربول لكرة القدم وغيرها.

work-thumbnail

وتحرص مجموعة طلعت مصطفى على توفير خدمات متكاملة لعملائها ، من بينها الخدمات الرياضية ، إيمانًا منها بأهمية تشجيع السكان على ممارسة الرياضة ، وفي سبيل ذلك أنشأت المجموعة أندية رياضية واجتماعية في مختلف مشروعاتها العمرانية تضاهي الأندية العالمية ، مثل نادي مدينتي ، وذلك بما يسهم في الحفاظ على صحة السكان، وتطوير الرياضة المصرية من خلال اكتشاف المواهب وتطويرها.