فرص عمل جنب البيت !! نجاح كبير لملتقى طلعت مصطفى التوظيفي

نال ملتقى مجموعة طلعت مصطفى التوظيفي، والذي أقيم السبت 4 نوفمبر، إشادة واسعة من رواد الأعمال الذين شاركوا في الندوات التي عقدت على هامش الملتقى، وسط حضور كبير من سكان مشروعات مجموعة طلعت مصطفى، في بادرة هي الأولى من نوعها في مجال التطوير العقاري في مصر.

وأثنى دكتور شريف حماد ، وزير البحث العلمي الاسبق والاستاذ بكلية الهندسة جامعة عين شمس ، على جهود مجموعة طلعت مصطفى في تنظيم ملتقى التوظيف، قائلاً: «تنظيم ملتقى توظيف للشباب أمر جيد للغاية وبادرة حسنة من مجموعة طلعت مصطفى، التي نظمت هذا الحدث علاوة على تنظيم ندوات ومحاضرات على هامش الملتقى، وكما شاهدنا الندوات كانت مثمرة للغاية وبها تفاعل كبير من الجميع». وأضاف: «أنصح الشركات الأخرى بأن تسير على نفس نهج مجموعة طلعت مصطفى، المهمة لا تنتهي عند بيع وحدات سكنية فقط، المهمة مستمرة بتوفير خدمات متكاملة لسكان هذه المدن الجديدة، القصة ليست في عقار يباع وإنما في تكوين مجتمع كامل بثقافته».


من جهتها، قالت رشا طنطاوي، مدير التسويق بقمة "تكني سوميت": «مبهورة بوجودي في نادي مدينتي وحضور هذا الملتقى التوظيفي في احدى المدن المصرية، خاصة مع ترسيخ فكرة مجموعة طلعت مصطفى ببناء مجتمعات بتنمية متكاملة وليس مجتمعات سكنية فقط». وأضافت: «فكرة أن الشركة والسكان عنصر واحد فكرة إيجابية جدا تسهم في تحقيق النجاح، وهو أمر مميز للغاية، وعلى المستوى الشخصي سعيدة جدًا بهذا الأمر، وفخورة بأن أراه في بلدنا مصر، وأشكر مجموعة طلعت مصطفى على توفير هذا الأمر».


كما أشاد سكان مدينتي والرحاب بملتقى التوظيف واشاروا الى أن هذا الملتقى سابقة من نوعها ودليل جديد على تميز مجموعة طلعت مصطفى عن غيرها من شركات التطوير العقاري. 

من جانبه أكد زياد الشاذلي، مدير عام إدارة علاقات عملاء مشروعات مجموعة طلعت مصطفى، إن الملتقى يأتي في إطار حرص المجموعة على تقديم خدمات متكاملة لقاطني مشروعاتها العمرانية، وحرصا منها على الاضطلاع بمسئوليتها المجتمعية ودورها نحو خدمة المجتمع .


وأعربت دينا مكي، مدير التوظيف بقطاع الموارد البشرية في مجموعة طلعت مصطفى، عن سعادتها بنجاح الملتقى التوظيفي ، حيث شارك فيه عدد كبير من الشباب من سكان الرحاب ومدينتي ومختلف مشروعات المجموعة. وأكدت مكي أنه بمجرد الإعلان عن الملتقى التوظيفي تلقينا أكثر من 2500 طلباً لشغل الوظائف المتاحة بشركات المجموعة ، وأشارت إلى أن تقدم أعداد كبيرة من السكان للمشاركة بالملتقى التوظيفي الأول لمجموعة طلعت مصطفى يثبت نجاح الملتقي في تحقيق الهدف منه وهو تعزيز التواصل وارتباط السكان بالمجموعة وتوفير خدمات متنوعة لقاطني مشروعاتنا ، منها توفير فرص عمل.

وأطلقت مجموعة طلعت مصطفى ملتقى توظيف لسكان مشروعات المجموعة في نادي مدينتي ، حيث يوفر الملتقى فرص عمل داخل شركات المجموعة بمختلف المجالات ، أبرزها التمويل، والتسويق، وإدارة المرافق، والتشغيل والصيانة، وغيره . ويأتي تنظيم ملتقى التوظيف في إطار جهود مجموعة طلعت مصطفى في مجال المسؤولية المجتمعية، حيث ارتقت المجموعة بمفهوم المسئولية المجتمعية من خلال تحويلها لاستثمارات طويلة الأجل تضمن تحقيق النفع المستدام عبر تبني وتنفيذ مبادرات تساهم في بناء الإنسان وصناعة المستقبل وخدمة المجتمع في كافة المجالات، خاصة قطاعات التعليم والصحة والتمكين الاقتصادي وتأهيل الطلاب لخدمة المجتمع والتنمية المجتمعية.