سكان مشروعات طلعت مصطفى يشيدون بملتقى التوظيف الأول للمجموعة

أشاد سكان مدينتي والرحاب بملتقى التوظيف الأول الذي نظمته مجموعة طلعت مصطفى في نادي مدينتي اليوم السبت 4 نوفمير ، لتوفير فرص عمل بشركات المجموعة للشباب من حملة المؤهلات العليا من سكان مشروعات المجموعة . وشهد ملتقى التوظيف إقبالا كبيرًا من الشباب، ونال استحسان كل الحضور ، سواء من المتقدمين للحصول على وظائف أو من قبل المحاضرين الذين شاركوا في ندوات اقيمت على هامش الملتقى التوظيفي.

work-thumbnail

وقال أحمد سيد، أحد سكان مدينة الرحاب ومشارك في ملتقى طلعت مصطفى التوظيفي، أن هذا الملتقى سابقة من نوعها ودليل جديد على تميز مجموعة طلعت مصطفى عن غيرها من شركات التطوير العقاري، حيث قال: «الملقتى فرصة جيدة لكل سكان مدينتي والرحاب للحصول على وظائف جيدة، ويعكس الدور المجتمعي لمجموعة طلعت مصطفى ». وأضاف: «هذا الملتقى ربما هو الأول من نوعه الذي تقوم به احدى شركات التطوير العقاري، وهو سابقة مميزة وفريدة لمجموعة طلعت مصطفى، فلم أسمع من قبل أن أي مدينة وفرت هذا الأمر لسكانها، وهي خطوة جديدة في مسيرة مجموعة طلعت مصطفى التي تتميز بالتنمية المتكاملة لسكانها في جميع المجالات».

work-thumbnail

وقالت هبة القدسي، سورية الجنسية ومقيمة في مدينتي: «ملتقى مجموعة طلعت مصطفى التوظيفي فرصة جيدة للغاية تتيح للأفراد حديثي التخرج العثور على وظيفة، الأمر بالنسبة لي مميز للغاية، خاصة أنني لست مصرية وجديدة في مصر، الملتقى يعتبر فرصة مثالية لإيجاد وظيفة مناسبة لذلك كنت حريصة على المشاركة». وأضافت: «التنظيم مميز للغاية، وكل سبل الراحة متوفرة ، والأمر بالأساس منظم بشكل جيد للغاية».كما أشاد سليمان يونس، أحد سكان مدينتي بمبادرة مجموعة طلعت مصطفى لاطلاق ملتقى توظيفي، حيث قال: «تنظيم ملتقى توظيفي لسكان مشورعات مجموعة طلعت مصطفى فكرة جديدة، وهي مبادرة مميزة للغاية لمن يبحث عن عمل من أبناء مدينتي والرحاب».

work-thumbnail

وكانت مجموعة طلعت مصطفى ، قد نظمت اليوم السبت 4 نوفمبر، ملتقى التوظيف الأول لسكان مشروعات المجموعة، بنادي مدينتي الرياضي، وسط اقبال كبير من الشباب من الجنسين من سكان مدينتي والرحاب ومختلف مشروعات المجموعة . ويأتي تنظيم ملتقى التوظيف في إطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على تقديم خدمات متكاملة لقاطني مشروعاتها العمرانية، وحرصًا منها على الاضطلاع بمسئوليتها المجتمعية ودورها نحو خدمة المجتمع .

work-thumbnail

work-thumbnail

work-thumbnail

work-thumbnail